الشرطة الأمريكية: قتيل و3 مصابين بإطلاق نار في اوستن بتكساس

الشرطة الأمريكية: قتيل و3 مصابين بإطلاق نار في اوستن بتكساس

العالم
نُشر يوم الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 12:38 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
الشرطة الأمريكية: قتيل و3 مصابين بإطلاق نار في اوستن بتكساس

صورة أرشيفية لعناصر بالشرطة الأمريكية

تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت الشرطة في مدينة اوستن بولاية تكساس، الأحد، مقتل فتاة في الثلاثينيات من عمرها وإصابة ثلاثة آخرين في إطلاق نار.

 

وحثت الشرطة السكان على الابتعاد عن وسط المدينة، لافتة في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر لافتة إلى أن إطلاق النار وقع في منطقتين منفصلتين بالمدينة حيث تم تأمينهما والسيطرة على الوضع.

ونقلت ثلاثة من المصابين إلى مركز اوستن- ترافيس الصحي حيث يعانون من جروح ناجمة عن طلقات نارية بحسب المركز.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الأمريكية: قتيل و3 مصابين بإطلاق نار في اوستن بتكساس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}