فرنسا: مقتل 13 شخصا بحادث انفجار وحريق بحانة في نورماندي

فرنسا: مقتل 13 بحادث انفجار بحانة بنورماندي

العالم
آخر تحديث السبت, 06 اغسطس/آب 2016; 07:54 (GMT +0400).
فرنسا: مقتل 13 شخصا بحادث انفجار وحريق بحانة في نورماندي

باريس، فرنسا (CNN)— قالت الشرطة في مدينة روين في نورماندي بفرنسا، إن 13 شخصا قتلوا وجرح آخرون بعد حادث انفجار أدى لاندلاع حريق في حانة في المدينة، صباح السبت.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الحريق اندلع في حانة " Le Cuba Libre Bar" التي كانت مكتظة وتشهد حفلة عيد ميلاد قبل أن وقوع حادث الانفجار، لافتة إلى أن أعمار الضحايا تتراوح بين 18 و25 عاما.

وقال شاهد عيان لـCNN إن الأمن الفرنسي قام بإغلاق الشوارع وتطويق المنطقة في حين أنه رأى 15 عربة إطفاء وإسعاف على الأقل تهرع إلى المكان.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فرنسا: مقتل 13 شخصا بحادث انفجار وحريق بحانة في نورماندي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}