11 انفجارا يهز تايلند منذ مساء الخميس

11 انفجارا يهز تايلند منذ مساء الخميس

العالم
آخر تحديث الجمعة, 12 اغسطس/آب 2016; 01:10 (GMT +0400).
11 انفجارا يهز تايلند منذ مساء الخميس

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— هز 11 انفجارا عددا من المناطق في تايلند منذ مساء الخميس بحسب مسؤولين بالشرطة التايلندية، الأمر الذي أودى بحياة أربعة أشخاص على الأقل بحسب آخر المعلومات الرسمية.

انفجاران منهم استهدفا منتجعا سياحيا في منطقة "هوا هين" على السواحل التايلندية وعلى بعد نحو 200 متر عن موقع انفجارين سابقين في المنطقة ذاتها مساء الخميس، وبحسب مفوض الشرطة، سامور يوسومران، فإن مواقع الانفجارات قريبة من موقع "الساعة الكبيرة" وهي معلم بارز في البلدة.

وبحسب الشرطة التايلندية فإن أربعة انفجارات أخرى وقعت في مقاطعة سورات صباح الجمعة، دون توضيح أي تفاصيل إضافية، مكتفين بالتصريح بأن سلسلة الانفجارات هذه لا علاقة لها بالإرهاب الدولي.

ولا تتوفر معلومات حتى كتابة هذا التقرير عن احتمال وجود صلات بين هذه الانفجارات أو تبنيها من قبل أي جماعات إرهابية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"11 انفجارا يهز تايلند منذ مساء الخميس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}