الشرطة الأمريكية: مقتل إمام مسجد ومساعده بإطلاق نار في نيويورك

مقتل إمام مسجد ومساعده بإطلاق نار في نيويورك

العالم
آخر تحديث الأحد, 14 اغسطس/آب 2016; 09:00 (GMT +0400).
الشرطة الأمريكية: مقتل إمام مسجد ومساعده بإطلاق نار في نيويورك

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قالت الشرطة الأمريكية، الأحد، إن إمام مسجد ومساعدة قتلا في حادثة إطلاق نار، السبت، نفذه مسلح شوهد على كاميرات المراقبة وهو يغادر مسرح الجريمة حاملا سلاحه.

وقال المحقق هينري ساوتنر من شرطة نيويورك إن الإمام ومساعده أصيبا بطلقات في منطقة الرأس نحو الساعة 1:50 بالتوقيت المحلي بالقرب من حديثة أوزون في كوينز، لافتا إلى أنه "لا توجد أي مؤشرات في التحقيقات الأولية تشير إلى أن استهدافهما كان بسبب ديانتهما."

وأوضح ساونتر أن "الإمام مولاما اكونجي يبلغ من العمر 55 عاما ومساعده طهارة الدينة البالغ من العمر 64 عاما نقلا إلى المستشفى بحالة حرجة بعد إصابتهما ليعلن عن وفاتهما في وقت لاحق من اليوم ذاته."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الشرطة الأمريكية: مقتل إمام مسجد ومساعده بإطلاق نار في نيويورك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}