استقالة مدير الحملة الانتخابية لدونالد ترامب وسط اتهامات بدعم مجموعات مؤيدة لروسيا

استقالة مدير الحملة الانتخابية لدونالد ترامب

العالم
آخر تحديث الجمعة, 19 اغسطس/آب 2016; 10:35 (GMT +0400).
0:55

ما هو رأي الشعب الروسي بمرشحي الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب؟ شاهد الفيديو.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قدم بول مانافورت، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، الجمعة، استقالته من منصبه، وذلك قبل حوالي 3 شهور فقط من الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال ترامب في بيان: "هذا الصباح قدم بول مانافورت استقالته من الحملة وقبلتها، وأقدر جدا جهده الكبير في إيصالنا إلى ما نحن فيه اليوم، وخاصة عمله في إرشادنا في عملية المندوبين والمؤتمر العام للحزب. بول محترف حقيقي وأتمنى له النجاح العظيم".

وقال مصدر مقرب من ترامب إن مانافورت أبلغ المرشح الجمهوري أنه أصبح مصدر إلهاء، وذلك وسط اتهامات له من الديمقراطيين وشكوك حول دعمه لمجموعات مؤيدة لروسيا في أوكرانيا، واعتبرت حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون أن ذلك يلقي مزيدا من الضوء على علاقة ترامب بالكرملين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"استقالة مدير الحملة الانتخابية لدونالد ترامب وسط اتهامات بدعم مجموعات مؤيدة لروسيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}