روسيا: داعش يتبنى هجوما استهدف حاجز أمن بموسكو

روسيا: داعش يتبنى هجوما على حاجز أمن بموسكو

العالم
آخر تحديث الجمعة, 19 اغسطس/آب 2016; 09:28 (GMT +0400).
روسيا: داعش يتبنى هجوما استهدف حاجز أمن بموسكو

صورة أرشيفية لعناصر بالشرطة الروسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت السلطات الروسية عن مقتل شرطي وإصابة عنصرين في الأمن بعد هجوم مسلح تبناه تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وفقا لما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية.

شاهد.. هل دمر داعش قاعدة جوية روسية في سوريا؟Play Overlay

شاهد صور الأقمار الصناعية قبل وبعد.. هل دمر داعش قاعدة جوية روسية في سوريا؟ 0:10

 

وذكر تقرير الوكالة أن "وسائل إعلام مقربة من تنظيم داعش ذكرت أن مسلحي داعش تبنوا عملية شنها مسلحون من التنظيم على عناصر في الشرطة الروسية في موسكو،" ناقلا على لسان مصدر أمني روسي، قوله: "إن شخصين مسلحين بمسدسات، هاجما نقطة لشرطة المرور في ضواحي موسكو."

وأضاف المصدر وفقا لتقرير سبوتنيك: "أسياويان مسلحان بمسدسات، هاجما نقطة لشرطة المرور في منطقة شولكوفسكويه شوسيه بضواحي موسكو، هناك إصابات، وهربا بسيارة لم يحدد نوعها ورقمها."

من جهته قال مكتب التحقيقات الروسي "إن قوات الأمن نجحت في تصفية المسلحين اللذين هاجما حاجز الشرطة،" وفقا لتقرير سبوتنيك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: داعش يتبنى هجوما استهدف حاجز أمن بموسكو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}