الجيش الجزائري: القضاء على إرهابي بشرق البلاد واسترجاع أسلحة

الجيش الجزائري: القضاء على إرهابي بشرق البلا

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 24 اغسطس/آب 2016; 07:24 (GMT +0400).
الجيش الجزائري: القضاء على إرهابي بشرق البلاد واسترجاع أسلحة
الجزائر (CNN)— قضت وحدة للجيش الجزائري على شخص وصفته وزارة الدفاع بالإرهابي، واسترجعت مسدسًا آليا من نوع كلاشينكوف وقنبلة يدوية وكمية من الذخيرة، في كمين بمنطقة الغجاتي، جنوب ولاية باتنة، شرق البلاد.
 
وقال بيان لوزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الأربعاء، إن مفرزتها قضت "على هذا الإرهابي"، دون أن تشير إلى هويته أو الجماعة التي ينشط معها. وتعلن الدفاع الجزائرية بشكل دوري مصرع "إرهابيين" ينتمون إلى جماعات جهادية تنشط بالجزائر، بعضها مرتبط بتنظيم القاعدة والآخر بتنظيم "داعش".
 
كما أعلنت الدفاع الجزائرية أنها ضبطت 38 مهرّبًا وكميات من الذخيرة وسيارات رباعية الدفع وأطنان من المواد الغذائية وأجهزة كشف عن المعادن في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة بمناطق تمنراست وعين قزام وجانت وبسكرة وسكيكدة، شرق البلاد.
 
وكانت الوزارة ذاتها قد نقلت "كشف وتدمير 18 لغمًا تقليديًا خلال عملية تمشيط يوم الاثنين 22 أوت/أغسطس بمنطقة واد بوصفيصف بالخروب، ولاية قسنطينة، شمال شرق البلاد، كما أوقفت عدة مهربين وعدة شاحنات في اليوم ذاته وحجزت عدة أسلحة ولترات من الوقود المعد للتهريب".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش الجزائري: القضاء على إرهابي بشرق البلاد واسترجاع أسلحة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}