خبر عاجل

Close
شرطة كتالونيا: إطلاق النار على شخص ظهر أنه يرتدي حزاما ناسفا

هاجمهم في سيرك.. مغربي يقتل إيطالياً ويُصيب ثلاثة برتغاليين

مغربي يقتل إيطاليًا ويُصيب ثلاثة برتغاليين

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 24 اغسطس/آب 2016; 08:23 (GMT +0400).
هاجمهم في سيرك.. مغربي يقتل إيطالياً ويُصيب ثلاثة برتغاليين

الرباط (CNN)—  هاجم مواطن مغربي سيركًا للألعاب بمدينة القنطيرة، غرب العاصمة الرباط، وتسبّب في مقتل ابن مالك السيرك، وجرح والده، وهما من جنسية إيطالية، فيما تعرّض ثلاثة مستخدمين من جنسية برتغالية لجروح.

ووفق ما علمته CNN بالعربية من مصادر أمنية، فقد هاجم مستخدم سابق في هذا السيرك المتنقل التابع لشركة "ماسيمو"، المالك وابنه بالسلاح الأبيض في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، وأصاب امرأة وابنها وزوجها، وهم من جنسية برتغالية، وقد قُتل ابن صاحب السيرك، البالغ من العمر 18 عامًا، في عين المكان.

وأصيب صاحب السيرك بطعنات على مستوى الظهر، بينما أصيب السيدة البرتغالية على مستوى العنق، ولا تزال حالتها جد حرجة، بعدما كاد الجاني أن يقتلها لولا تدخل عدد من العاملين بالسيرك، فيما تعدّ إصابة الطفل غير مقلقة.

وترّجح المصادر ذاتها أن يكون الجاني قد قام بفعلته بسبب خلافات مالية مع أصحاب السيرك الذين يوجدون في المغرب منذ عام 2014، وقد لاذ بالقرار بعد الجريمة، ويكثف الأمن عمليات البحث عنه، فيما حضر ممثلون من السفارة الإيطالية إلى عين المكان، إذ من المرّجح أن يتم نقل جثة الهالك إلى بلاده.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هاجمهم في سيرك.. مغربي يقتل إيطالياً ويُصيب ثلاثة برتغاليين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}