حادث مروري مروّع بتونس.. مصرع 15 شخصًا وجرح 71 وتفحم عدة جثت

حادث مرور مروّع بتونس.. مصرع 15 شخصًا وجرح 71

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 31 اغسطس/آب 2016; 04:15 (GMT +0400).
حادث مروري مروّع بتونس.. مصرع 15 شخصًا وجرح 71 وتفحم عدة جثت
تونس (CNN)-- أدى حادث مروري في منطقة خمودة ولاية القصرين، غرب تونس، إلى مصرع 15 مواطنًا وإصابة 71 آخرين، بعضهم في حالات خطرة، بعد اصطدام شاحنة من النوع الثقيل محملة بالإسمنت بحافلة للنقل، ثم اشتعال النيران في 15 سيارة، وقد تسبب الحادث في تفحم الكثير من الجثت.
 
وحسب ما أوردته الداخلية التونسية، فقد تسبب عطب في مكابح الشاحنة صباح اليوم الأربعاء باصطدامها بحافلة تابعة للشركة الجهوية للنقل، ثم ارتطامها بعمود كهربائي للضغط العالي، الأمر الذي تسبّب في سقوطه على السيارات. وقد توفي سائق الشاحنة على الفور، وتبقى حصيلة 15 قتيلًا مرّشحة إلى الارتفاع.
 
وتزامن هذا الحادث مع السوق الأسبوعي بالمنطقة، إذ تعود عدد من السيارات إلى مرتادي السوق وباعته. ولا تزال عمليات الإنقاذ متواصلة من طرف وحدات الحماية المدنية والحرس الوطني، ويعرف مكان الحادث حضورًا كبيرًا لوحدات الداخلية والأطر الصحية.
 
ونشرت الإذاعة التونسية على صفحتها بفيسبوك مقاطع فيديو مروّعة للحادث، تظهر جثتًا متفحمة واشتعال النيران في عدد من السيارات ودماءً على الأرض، وقد أدى سقوط العمود الكهربائي إلى انقطاع الكهرباء عن المنطقة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حادث مروري مروّع بتونس.. مصرع 15 شخصًا وجرح 71 وتفحم عدة جثت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}