سفارة الكويت بواشنطن تحذر المواطنين من احتواء هواتفهم "مواداً متطرفة أو عنيفة" قبل السفر إلى أمريكا

مما حذرت الكويت مواطنيها قبل السفر لأمريكا؟

العالم
نُشر يوم السبت, 03 سبتمبر/ايلول 2016; 01:55 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400).
سفارة الكويت بواشنطن تحذر المواطنين من احتواء هواتفهم "مواداً متطرفة أو عنيفة" قبل السفر إلى أمريكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دعت سفارة دولة الكويت في العاصمة الأمريكية واشنطن المواطنين إلى التحقق مما قد تحتويه هواتفهم قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والحرص على عدم احتوائها على مواد أو صور ذات طبيعة "متطرفة أو متعلقة بمناطق الصراعات أو الجماعات الإرهابية أو مقاطع العنف بكل أشكاله،" وفقا لبيان أصدرته السفارة، الجمعة.

وجاء في بيان السفارة أن ذلك يأتي "حرصا على عدم تعرض المواطنين والطلبة للاستجواب من قبل السلطات الأمريكية في المطارات وإمكانية اتخاذ اجراءات بحقهم قد تصل إلى إلغاء تأشيرة الدخول وبالتالي منعهم من دخول الأراضي الأمريكية،" حسبما نقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأشارت السفارة إلى أن السلطات في المطارات الامريكية قد "تقوم في بعض الحالات بالاطلاع على محتويات الهواتف النقالة أو الأجهزة الذكية والمحمولة التي تكون بحوزة المواطنين والطلبة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سفارة الكويت بواشنطن تحذر المواطنين من احتواء هواتفهم مواداً متطرفة أو عنيفة قبل السفر إلى أمريكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}