شاهد: أردوغان يرحب بالأمير محمد بن سلمان.. بالعربية

أردوغان يرحب بالأمير محمد بن سلمان بالعربية

العالم
آخر تحديث الأحد, 04 سبتمبر/ايلول 2016; 09:36 (GMT +0400).
شاهد: أردوغان يرحب بالأمير محمد بن سلمان.. بالعربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشر مقطع فيديو يُظهر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وهو يرحب بولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، باللغة العربية، على هامش قمة مجموعة العشرين المنعقدة في مدينة هانجتشو الصينية، الأحد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يسأل فيه أردوغان الأمير محمد "كيف حالك" باللغة العربية.. نعرض الفيديو فيما يلي:

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد: أردوغان يرحب بالأمير محمد بن سلمان.. بالعربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}