كيري: المباحثات مستمرة مع روسيا للتوصل إلى اتفاق بسوريا

كيري: المباحثات مستمرة مع روسيا حول سوريا

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 04 سبتمبر/ايلول 2016; 03:00 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال وزير الخارجية الأمريكية، جون كيري، في حوار مع صحفيين بالصين، الأحد، إن الولايات المتحدة لا تزال تعمل مع روسيا للتوصل إلى اتفاق في سوريا.

وأضاف كيري أن المحادثات مع نظيره الروسي، سيرغي لافروف ستستمر حتى الإثنين، إذ "يوجد العديد من القضايا الصعبة" التي لا تزال عالقة بحسب قوله، موضحاً: "سنتريّث بوقتنا لإنجاز هذا الأمر بالشكل الصائب."

وقد ذكر الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، في وقت سابق، الأحد، بوجود اتفاق في الأفق، قائلاً: "إن تمكن الأطفال والنساء والمدنيون الأبرياء من الحصول على الطعام والدواء، فكما تعلمون، الحصول على قدر من الراحة وسط الرعب المستمر جراء التفجيرات، يستحق جهودنا." 

قد يهمك: 

كيري: نريد وقف قصف النظام وإيران وروسيا وحزب الله لحلب

إيران: يُحتمل التعاون العسكري مجددا مع روسيا بسوريا

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيري: المباحثات مستمرة مع روسيا للتوصل إلى اتفاق بسوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}