تلميذة أمريكية تقتل نفسها في مدرسة بتكساس.. وتتسبب في إصابة شخصين بينهما شرطي

تلميذة تقتل نفسها في مدرسة بتكساس

العالم
آخر تحديث الجمعة, 09 سبتمبر/ايلول 2016; 02:32 (GMT +0400).
أمريكي يقتل نفسه في مدرسة بتكساس.. ويتسبب في إصابة شخصين بينهما شرطي
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—وضعت تلميذة أمريكية حدًا لحياتها بإطلاق النار على نفسها صباح اليوم الخميس، وقبل ذلك أطلقت النار على زميلة لها في مدرسة ثانوية ببلدة ألبين غرب تكساس، كما جُرح رجل أمن بالصدفة عندما حاولت الشرطة التدخل لإنقاذ التلاميذ، وفق ما أكدته نقيب أمني لشبكتنا.
 
وقال نقيب الشرطة إن هناك اشتباهًا بوجود شخص ثانٍ شارك في عملية إطلاق النار. ويدرس في هذه الثانوية حوالي 280 تلميذا، وقامت إدارة المدرسة بتأمين المكان، كما قامت بإخراج التلاميذ من البناية، ويأتي هذا الحادث أسبوعين على انطلاق الموسم الدراسي.
 
ولم يتم بعد الكشف عن هوية القتيلة، ولا عن أسباب إطلاق النار. وقال تلميذ بالمدرسة لشبكتنا إنه سمع صراخَا من أستاذ خارج القسم يدعو الجميع إلى البقاء داخل الأقسام وعدم الخروج، متحدثًا عن أن سمع صراخًا وركضا في قاعة الاستقبال الرئيسية.
 
وتابع التلميذ أن رجل أمن دخل بعد ذلك إلى القسم وقام بإخراجهم، متحدثًا عن أنه عاين آثار دماء في الكافيتيريا عندما كان في طريقه إلى خارج البناية، مشيرًا إلى أن أحد ضباط الأمن طلب من التلاميذ إبقاء أياديهم في الأعلى والركض خارج البناية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تلميذة أمريكية تقتل نفسها في مدرسة بتكساس.. وتتسبب في إصابة شخصين بينهما شرطي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}