فيديو دعائي لفرشات "البرجين" يثير ضجة بذكرى 11/9

فيديو يروج فرشات "البرجين" يثير ضجة بـ11/9

العالم
آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:51 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أثار مقطع دعائي لشركة وولمارت، ضجة واسعة خصوصا مع دخول ذكرى هجمات الـ11 من سبتمبر/ أيلول عامها الـ15، الأحد.

ويظهر في الإعلان مجموعتان من الفرشات المكومة فوق بعضها بشكل عامودي يشبه برجا التجارة اللذان تعرضا للهجوم في العام 2001، قبل أن تقوم الفتاة بدفع رجلين ليسقطا على المبنيين، قبل أن تلتفت إلى الشاشة مباشرة وتقول: "كيف لنا أن ننسى؟"

ويشار إلى أن مايك بونانو، مالك ورئيس شركة "ميراكل ماتريس" المالكة للفيديو الإعلاني قدم اعتذاره في بيان رسمي مؤكدا على أن على أن "المحتوى كان ضعيفا للغاية" وأنه لا يصلح لأن يعرض ويستغل حياة أولئك الذين فقدوا حياتهم في ذلك الهجوم الإرهابي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"فيديو دعائي لفرشات البرجين يثير ضجة بذكرى 11/9","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/11","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}