بعد استقالته من منصب رئيس وزراء بريطانيا.. ديفيد كاميرون يستقيل من عضوية البرلمان أيضا

ديفيد كاميرون يستقيل من عضوية البرلمان أيضا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 سبتمبر/ايلول 2016; 08:36 (GMT +0400).
بعد استقالته من منصب رئيس وزراء بريطانيا.. ديفيد كاميرون يستقيل من عضوية البرلمان أيضا

لندن، بريطانيا (CNN)-- أعلن رئيس الوزراء البريطاني السابق، ديفيد كاميرون، الذي استقال من منصبه في أعقاب استفتاء الخروج من الاتحاد الأوروبي (Brexit) في يوليو/ تموز الماضي، أنه سيترك منصبه كعضو في البرلمان عن دائرته ويتني فورا، وفقا لنقابة الصحافة.

وقال كاميرون: "من وجهة نظري، مع السياسة الحديثة، وظروف استقالتي، ليس من الممكن حقا أن أكون نائباً عندما كنت رئيس وزراء في السابق،" في تصريحات نقلتها قناة "ITV".

شاهد.. ديفيد كاميرون "يدندن" ما وصفه مغردون بـ"لحن رثاء كاميرون" بعد إعلانه استقالته القريبة مع ترقب تريسزا ماي لخلافته

وأضاف كاميرون: "أعتقد أن كل ما تفعله سيُصبح إلهاءً كبيراً ويغير محور الاهتمام عما يجب على الحكومة القيام به للدولة." ويُذكر أن كاميرون، الذي تم استبداله من بتيريزا ماي، قد شغل منصب نائب في البرلمان منذ عام 2001.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"بعد استقالته من منصب رئيس وزراء بريطانيا.. ديفيد كاميرون يستقيل من عضوية البرلمان أيضا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}