رئيس الشيشان: نتمنى استمرار العقوبات الأمريكية

قاديروف: نتمنى استمرار العقوبات الأمريكية

العالم
آخر تحديث السبت, 17 سبتمبر/ايلول 2016; 02:26 (GMT +0400).
رئيس الشيشان: نتمنى استمرار العقوبات الأمريكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الرئيس الشيشاني، رمضان قاديروف إنه يتمنى استمرار العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية عليه وعلى عدد من المسؤولين في روسيا على خلفية الأحداث التي تشهدها أوكرانيا.

بسبب العقوبات ضد روسيا .. كلاشنكوف الأمريكية تبدأ بتصنيع بنادق AK-47Play Overlay

بسبب العقوبات ضد روسيا .. كلاشنكوف الأمريكية تبدأ بتصنيع بنادق AK-47 1:00

 

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية الحكومية أن قارديروف رده على سؤال حول إمكانية رفع هذه العقوبات بعد انتخاب رئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال: "لا يعوزني هذا.. وسنتضرع إلى الله ألا يُرفع."

وتابع ساخرا وفقا للوكالة الروسية: "أنا معجب بعقوبات أمريكا ضدي، فهي تشهد على أنني سائر على الطريق القويم".

ويشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية فرضت عقوبات على شخصيات روسية على خلفية قيام روسيا بضم شبه جزيرة القرم الأوكرانية إلى جانب الأعمال العدائية شرق أوكرانيا حيث تتهم كييف موسكو بدعم الانفصاليين واحداث فوضى في مدن تقع شرق البلاد مثل لوهانسك ودونيتسك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس الشيشان: نتمنى استمرار العقوبات الأمريكية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}