شابات تونسيات يتنافسن على لقب ملكة جمال البلاد

العالم
نشر
شابات تونسيات يتنافسن على لقب ملكة جمال البلاد
صورة جرى اختيارها عشوائيًا لإحدى المشاركات

تونس (CNN)--  بدأت 16 شابة تونسية هذا الأسبوع على لقب ملكة جمال البلاد لعام 2016، وفق ما أعلنته إدارة جمعية تاج التي تنظم هذه المسابقة بعد إجراء أدوار تمهيدية. وسيتم الإعلان عن نتائج الدورة يوم الثالث من ديسمبر القادم.

وعن مقومات اختيار الملكة، قالت عيدة عنتر، رئيسة الجمعية، إن على كل مرّشحة تقديم مشروع تطوّعي، تكون عملت عليه طوال العام، متحدثة عن عقد الجمعية لشراكة مع وزارة التعليم، حتى توّجه المرّشحات كل مشاريعهن نحو إعادة تأهيل المؤسسات التعليمية في المناطق التي ينحدرن منها.

وعلاوة على الجانب التعليمي، فاهتمام المرّشحة بمساعدة سكان منطقتها على كل المستويات سيضاعف حدودها للفوز باللقب، زيادة على الجمال والمستوى الثقافي، تقول عيدة عنتير. ونشرت اللجنة التنظيمية صور المشاركات على صفحتها بفيسبوك، فاتحة المجال أمام المتابعين لأجل التصويت على من يرونها جديرة باللقب.

وكانت مروة هاني، من ولاية سيدي بوزيد، هي الفائزة بلقب نسخة العام الماضي، ممّا أهلها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم التي دارت بالصين. وقد ّحلت مروة في المركز 21، وتعدّ هي واللبنانية فاليري أبو شقرا، العربيتان الوحيدتان اللتان شاركتا في المسابقة.

Choisissez votre Miss préférée parmi les 16 prétendantes. Votez pour votre favorite ! #MissTunisie2016 👑

Posted by Miss Tunisie on Friday, September 16, 2016
نشر