مصادر أمنية تكشف لـCNN: منفذ هجوم الطعن في ولاية مينيسوتا اسمه ظاهر عدن

أمريكا: منفذ هجوم الطعن اسمه ظاهر عدن

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 سبتمبر/ايلول 2016; 04:16 (GMT +0400).
مصادر أمنية تكشف لـCNN: منفذ هجوم الطعن في ولاية مينيسوتا اسمه ظاهر عدن

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أكدت مصادر في سلطات إنفاذ القانون الفيدرالية لشبكة CNN، الاثنين، هوية المشتبه به في هجوم الطعن الذي وقع مساء الأحد في مجمع تجاري، ما أسفر عن إصابة تسعة أشخاص، وقالت إن اسمه ظاهر عدن، البالغ من العمر 22 عاما.

وتعرف اثنان من كبار قادة مجتمعات الصوماليين في ولاية مينيسوتا الأمريكية، الاثنين، على المشتبه به الذي قُتل على أيدي عناصر الأمن، وأنه بالفعل ظاهر عدن، وقالا إنهما على اتصال مباشر مع عائلته.

قد يهمك.. داعش: منفذ هجوم الطعن في أمريكا كان "مجندا بالخلافة"

وقال كبار قادة المجتمعات الصومالية في الولاية لشبكة CNN إن عدن كان يرتاد كلية "سانت كلاود" وعمل لدى شركة أمن خاصة وقت الهجوم. ويقول القائدان إن عدن كان يتصرف بطريقة غريبة قبل وقوع الهجوم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر أمنية تكشف لـCNN: منفذ هجوم الطعن في ولاية مينيسوتا اسمه ظاهر عدن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}