مسؤول يبين ما حدث خلال مداهمة المشتبه به بتفجير مانهاتن

ما حدث خلال مداهمة المشتبه به بتفجير مانهاتن؟

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 سبتمبر/ايلول 2016; 09:42 (GMT +0400).
مسؤول يبين ما حدث خلال مداهمة المشتبه به بتفجير مانهاتن

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت السلطات الأمريكية، مساء الاثنين، عن إلقاء القبض على أحمد خان راحمي، المشتبه بوقوفه خلف تفجير مانهاتن الذي أدى إلى إصابة 29 شخصا بجروح أحدهم بحالة خطرة، حيث ظهر مصابا في فيديو القبض عليه ونقل على حمالة في سيارة إسعاف، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة وفقا لما قاله كريس بولوادج، عمدة منطقة اليزابيث.

شاهد.. لحظة القبض على المشتبه به بتفجير مانهاتنPlay Overlay

شاهد.. لحظة القبض على المشتبه به بتفجير مانهاتن 0:53

 

وأوضح بولوادج في تصريحات للصحفيين أن راحمي قبض عليه في منطقة ليندن في نيوجيرسي بعد تبادل لإطلاق النار مع عناصر الأمن حيث أصيب شرطيان خلال ذلك إلى جانب إصابة المشتبه به.

وأضاف عمدة إليزابيث أن أحد عناصر الشرطة أصيب في سترته الواقية من الرصاص في حين أصيب عنصر الشرطة الآخر في يده، حيث نقلا إلى جانب راحمي بسيارات إسعاف لتلقي العلاج.

من جهته قال بيل دي بلاسيو، محافظ نيويورك: "إن لدينا كل الأسباب للاعتقاد بأن تفجير مانهاتن هو عمل إرهابي،" وذلك في مؤتمر صحفي عقده بعد إعلان إلقاء القبض على راحمي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول يبين ما حدث خلال مداهمة المشتبه به بتفجير مانهاتن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}