روسيا: حزب بوتين "روسية الموحدة" ينتصر بأغلبية الأصوات في الانتخابات البرلمانية

روسيا: حزب بوتين ينتصر بالانتخابات البرلمانية

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 سبتمبر/ايلول 2016; 11:03 (GMT +0400).
روسيا: حزب بوتين "روسية الموحدة" ينتصر بأغلبية الأصوات في الانتخابات البرلمانية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- انتصر حزب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، السياسي الذي يدعى "روسيا الموحدة"، الاثنين، بأغلبية الأصوات المعدودة حتى الآن في الانتخابات البرلمانية في الدولة.

وفاز حزب بوتين بنسبة 54.21 في المائة من أصوات الناخبين، بعد فحص 90 في المائة من أصوات الأشخاص المؤهلين للتصويت بالانتخابات في الدولة، وحصد الحزب الشيوعي بنسبة 13.54 في المائة، وحصد الحزب الديمقراطي الليبرالي على 13.28 في المائة من الأصوات، في حين حصد حزب "روسيا عادلة" نسبة 6.19 في المائة من الأصوات، وفقا لتقرير صادر عن وكالة الأنباء الرسمية الروسية "انترفاكس"

قد يهمك.. ما الذي يدور بذهن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: حزب بوتين روسية الموحدة ينتصر بأغلبية الأصوات في الانتخابات البرلمانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}