مسؤول لـCNN: المشتبه به بتفجير مانهاتن بعهدة الشرطة

مسؤول: المشتبه به بتفجير مانهاتن بعهدة الشرطة

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 سبتمبر/ايلول 2016; 07:41 (GMT +0400).
مسؤول لـCNN: المشتبه به بتفجير مانهاتن بعهدة الشرطة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال مسؤول فيدرالي أمريكي لـCNN إن أحمد خان راحمي، المشتبه بوقوفه خلف تفجيري مانهاتن ونيوجيرسي، قبض عليه بعد تبادل لإطلاق النار مع عناصر الشرطة في نيوجيرسي.

الشرطة الأمريكية تنشر صوراً للمشتبه به في تفجيرات مانهاتنPlay Overlay

الشرطة الأمريكية تنشر صوراً للمشتبه به في تفجيرات مانهاتن 1:19

 

وتأتي هذه الأنباء بعد أن قامت السلطات الأمريكية بوضع اسم راحمي عل قوائم مراقبة الإرهابيين للحيلولة دون تمكنه من مغادرة البلاد إلى جانب محاولة ضبطه في حال أراد عبور الحدود بين الولايات الأمريكية.

 ويشار إلى أن مصادر تربط وجود صلة لراحمي أيضا بالقنبلة الأنبوبية التي عثر عليها في منطقة اليزابيث في نيوجيرسي وليس فقط مشتبها به في التفجيرين بمانهاتن ونيوجيرسي.

ويذكر أن بيل دي بلاسيو، عمدة نيويورك قال في وقت سابق إن "راحمي هو من سكان نيوجيرسي ويحمل الجنسية الأمريكية، وهو مطلوب وصورته هذه نشرت للعامة للتو، أود التوضيح بأن المشتبه به قد يكون مسلحاً وخطيراً، ومن رآه يجب أن يتصل بالشرطة على الفور."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول لـCNN: المشتبه به بتفجير مانهاتن بعهدة الشرطة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}