إهانات آل ترامب تستمر.. ابن المرشح المثير للجدل يقارن اللاجئين السوريين بقطع حلوى "سكيتلز"

ابن ترامب يقارن اللاجئين السوريين بـ"سكيتلز"

الحرب السورية
آخر تحديث الثلاثاء, 20 سبتمبر/ايلول 2016; 11:30 (GMT +0400).
إهانات آل ترامب تستمر.. ابن المرشح المثير للجدل يقارن اللاجئين السوريين بقطع حلوى "سكيتلز"

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- غرد دونالد ترامب الابن، نجل المرشح الرئاسي الجمهوري المثير للجدل، دونالد ترامب، صورة، الثلاثاء، يُشبه فيها اللاجئين السوريين إلى قطع حلوى "سكيتلز"، ما أثار انتقادات واسعة النطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورافق ترامب الابن الصورة بالتعليق: "هذه الصورة تعبر عن كل شيء. دعونا ننهي جدول أعمال السياسة اللائقة التي لا تضع أميركا أولاً." وكُتب على الصورة :"إذا أخبرتك أن وعاء حلوى السكيتلز هذا، ستقتلك منه ثلاثة فقط.. هل تأخذ حفنة منه؟ هذه مشكلتنا مع اللاجئين السوريين."

وعلق نيك ميريل، المتحدث باسم حملة نظيرة ترامب الديمقراطية، هيلاري كلينتون، إن تغريدة ترامب الابن "مثيرة للاشمئزاز".

ويُشار إلى أن هذه ليست أول مرة يثير فيها ترامب الجدل بتصريحاته، إذ كشف عن عدد من رغباته التي قد يسعى لتحقيقها حال فوزه بسباق البيت الأبيض، تتضمن مراقبة بضع مساجد، وإخضاع اللاجئين السوريين لبرامج مراقبة، بالإضافة إلى إعادة استخدام أسلوب التعذيب "الإيهام بالغرق." كما احتج المكسيكيون على وصفه المكسيكيين الذين يأتون إلى الولايات المتحدة بأنهم "قتلة ومغتصبين." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إهانات آل ترامب تستمر.. ابن المرشح المثير للجدل يقارن اللاجئين السوريين بقطع حلوى سكيتلز","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}