مصدران: الـFBI قابل والد راحمي قبل عامين وهذا السبب

مصدران: الـFBI قابل والد راحمي قبل عامين

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 20 سبتمبر/ايلول 2016; 09:34 (GMT +0400).
مصدران: الـFBI قابل والد راحمي قبل عامين وهذا السبب

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشف مصدران أمنيان لـCNN أن والد أحمد راحمي، المشتبه به بتفجيري مانهاتن ونيوجيرسي تم التحقيق معه من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي أو ما يُعرف بـ"FBI" في العام 2014.

فيديو حصري جديد يظهر المشتبه به بتفجيري مانهاتن ونيوجرسيPlay Overlay

فيديو حصري جديد يظهر المشتبه به بتفجيري ولايتي مانهاتن ونيوجرسي 0:24

 

وأوضح المصدران أن تحقيق الـFBI مع والد راحمي جاء بعد تقديم شكوى وقوع حالة عنف منزلي حيث سُمع ينعت ابنه بالإرهابي، دون أن تنضح تفاصيل إضافية حول هذا الأمر، لافتين إلى أن هناك تضارب في الأنباء حول كيف لفت راحمي نظر السلطات الفيدرالية بالضبط.

وفي مقابلة مع الصحفيين خارج منزله، قال والد راحمي إنه هو من قام بالاتصال مع السلطات معبرا عن قلق ينتابه بعد حادثة العنف المنزلي، دون تقديم تفاصيل إضافية.

ولفت المصدران إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي لم يقابل أحمد راحمي مطلقا إلى جانب أنه لم يوضع على أي قوائم تابعة للـFBI لمراقبة أشخاص ذوي ميول إرهابي محتمل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدران: الـFBI قابل والد راحمي قبل عامين وهذا السبب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}