تحطم طائرة عسكرية أمريكية قرب جزيرة أوكيناوا اليابانية

تحطم طائرة عسكرية أمريكية قبالة جزيرة يابانية

العالم
آخر تحديث الخميس, 22 سبتمبر/ايلول 2016; 12:10 (GMT +0400).
تحطم طائرة عسكرية أمريكية قرب جزيرة أوكيناوا اليابانية

صورة أرشيفية لمقاتلة أمريكية من طراز "AV-8B Harrier Jump Jet"

طوكيو، اليابان (CNN)-- تحطمت طائرة عسكرية أمريكية قبالة جزيرة أوكيناوا في جنوب اليابان، الخميس، وفقا لمسؤول في خفر السواحل الياباني.

غادرت المقاتلة من طراز "AV-8B Harrier Jump Jet" القاعدة الجوية الأمريكية "كادينا"، وتحطمت قبالة الساحل الشرقي من أوكيناوا، وفقا للمسؤول. ونشرت قوات خفر السواحل الياباني فرق الإنقاذ، وتلقت السلطات أنباءً عن إنقاذ شخص واحد على الأقل من موقع التحطم.

اقرأ.. الجيش الأمريكي: العثور على جثة طيار تحطمت طائرته المقاتلة فوق فيرجينيا

ويُشار إلى أن أوكيناوا، المحافظة اليابانية في أقصى جنوب البلاد، هي موطن لوجود عسكري أمريكي كبير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تحطم طائرة عسكرية أمريكية قرب جزيرة أوكيناوا اليابانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}