الشرطة تنشر صورة للمشتبه به بإطلاق النار بواشنطن

نشر صورة للمشتبه به بإطلاق النار بواشنطن

العالم
نُشر يوم السبت, 24 سبتمبر/ايلول 2016; 08:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 25 سبتمبر/ايلول 2016; 09:03 (GMT +0400).
الشرطة تنشر صورة للمشتبه به بإطلاق النار بواشنطن

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— نشر الرقيب مارك فرانسيس، من شرطة ولاية واشنطن، صورة للمشتبه به بإطلاق النار داخل مجمع تجاري في الولاية الأمر الذي أودى بحياة خمسة أشخاص.

3 قتلى بإطلاق نار بمركز تجاري بواشنطنPlay Overlay

الشرطة الأمريكية: 3 قتلى بإطلاق نار بمركز تجاري بواشنطن 0:37

 

وقال فرانسيس في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر إن المشتبه به يدعى "اركان سيتن، ويبلغ من العمر 20 عاما،" لافتا إلى أنه من سكان منطقة "اوك هاربر."

وبينت السلطات الأمنية الأمريكية أن المشتبه به اعتقل مساء الجمعة، ولم يقم بمواجهة عناصر الأمن خلال عملية الاعتقال حيث استجاب بصورة كاملة، لافتة إلى أن الدوافع وراء هذا الهجوم لا تزال غير معروفة.

ويذكر أن منطقة بيرلينغتون التي شهدت عملية إطلاق النار في مجمع كاسكادا التجاري تقع على بعد ساعة إلى الشمال من سياتل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة تنشر صورة للمشتبه به بإطلاق النار بواشنطن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}