شغلت قصتها الرأي العام.. العثور على رضيعة مختطفة بالدار البيضاء

العثور على رضيعة مختطفة بالدار البيضاء

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 28 سبتمبر/ايلول 2016; 10:36 (GMT +0400).
شغلت قصتها الرأي العام.. العثور على رضيعة مختطفة بالدار البيضاء
الرباط (CNN)-- عثرت مصالح الأمن المغربي صباح اليوم الأربعاء على رضيعة اختطفت منذ أيام من مستشفى بمدينة الدار البيضاء، وأكد تطابق حمضها النووري مع ذلك الخاص بالزوجين المشتكيين أنها بالفعل الرضيعة المختطفة وفق ما نقله بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.
 
وفيما لا تزال مصالحها تعمل على إجراءات تسليم الرضيعة لعائلتها، أكدت المديرية العامة أنها لا تزال تقوم بتحرياتها لأجل إيقاف المشتبه في قيامها بالخطف. وأكدت مصادر من مستشفى الهاروشي أن الرضيعة في حالة صحية جيدة وأن والداها تسلماها قبل قليل (وفق ما تؤكده الصورة)، ممّا خلق موجة عارمة من الفرح في أرجاء المستشفى.
 
وخلّفت قضية اختطاف هذه الرضيعة خلال الأسبوع استنكارًا واسعًا بعدما تبين أن مختطفتها انتحلت صفة ممرضة، وأخذت الرضيعة من أحضان أسرتها زاعمة أنها ستقوم بإجراء بعض التحاليل لها، قبل أن تختفي عن الأنظار وتكتشف الأسرة أن هذه الممرضة ليست سوى خاطفة ارتدت زي ممرضة.
 
وبقي الأبوان أمام المستشفى منذ اختطاف الرضيعة، وتناقلت مصالح الامن المغربي صورة للمشتبه بها، كما انتشرت الصورة على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن هناك من ظن أن المشتبه بها سبق لها أن شاركت في برنامج "المسامح كريم" للإعلامي جورج قرداحي، إلّا أن الأمر كان مجرّد تشابه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شغلت قصتها الرأي العام.. العثور على رضيعة مختطفة بالدار البيضاء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}