الخارجية الروسية: أمريكا مستعدة للتعاقد مع "الشيطان" للتخلص من الأسد

روسيا: أمريكا قد تعاهد الشيطان للإطاحة بالأسد

الحرب السورية
آخر تحديث الثلاثاء, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:48 (GMT +0400).
الخارجية الروسية: أمريكا مستعدة للتعاقد مع "الشيطان" للتخلص من الأسد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدرت دائرة الإعلام والصحافة بالخارجية الروسية، تصريحا تتهم فيه الولايات المتحدة الأمريكية بـ"استعدادها للتعاقد مع الشيطان" لتغيير نظام الحكم السوري، والإطاحة بالرئيس بشار الأسد.

وجاء في تصريح الخارجية: "لدينا انطباع يتزايد بأن هوس واشنطن لتغيير النظام في دمشق يجعلها أن تكون مستعدة "لعقد صفقة مع الشيطان والذهاب للتحالف مع الإرهابيين الحالمين بقلب التاريخ إلى الوراء وبالقوة زرع أعرافهم اللاإنسانية،" حسبما نقلت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

شاهد.. واشنطن تتهم موسكو بـ"البربرية" في سوريا.. وروسيا: السلام مهمة شبه مستحيلة

وتأتي هذه التعليقات بعد إعلان واشنطن، الاثنين، تعليق مشاركتها بالمحادثات الثنائية مع روسيا حول الملف السوري، في خطوة تأتي بعد تبادل الاتهامات حول فشل اتفاق وقف الأعمال العدائية في سوريا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الخارجية الروسية: أمريكا مستعدة للتعاقد مع الشيطان للتخلص من الأسد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/04","rs_flag":"prod","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}