وفاة أم جزائرية بسكتة قلبية بعد قتلها لطفليها

وفاة أم جزائرية بسكتة قلبية بعد قتلها لطفليها

العالم
آخر تحديث الخميس, 06 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 06:47 (GMT +0400).
وفاة أم جزائرية بسكتة قلبية بعد قتلها لطفليها
الجزائر (CNN)— توفيت أوّل أمس الثلاثاء، سيدة جزائرية اتهمت بقتل ابنيها شهر يونيو/حزيران الماضي، عندما اعتقلها الأمن الجزائري بتهمة ذبح ابنها البالغ من العمر أربع سنوات، وخنق ابنتها التي لم يكن سنها يتجاوز ثمانية أشهر.
 
وتوّفيت السيدة بسكتة قلبية في مستشفى للأمراض العقلية بمدينة قسنطينة وفق ما نقلته عدة جرائد جزائرية نقًلا عن مصادر أمنية وأخرى من عائلتها، إذ كانت تعاني من نوبات عقلية متتالية ولم يكن الطاقم الطبي يجد غير تهدئتها بالأدوية، وقد جرى دفنها أمس الأربعاء بحي جبل الوحش بمدينة قسنطينة حيث كانت تقطن.
 
وكانت والدة الطفلين تعمل في مؤسسة تابعة للقطاع الصحي، ووجه لها القضاء الجزائري تهم قتل ابنيها، استنادًا على عدة معطيات، منها أقوال الأب الذي كان أوّل من اكتشف الجريمة، عندما كان عائدًا إلى بيته من العمل، فوجد ابنيه قد فارقا الحياة.
 
وشهدت جنازة الطفلين حضورًا حاشدًا من سكان قسنطينة، وخلقت الجريمة صدمة واسعة في المجتمع الجزائري، وصرّح عم الطفلين لقناة الشروق الجزائرية أن زوجة أخيه كانت تقوم برعاية ابنيها كسائر الأمهات، غير أنها عانت من حالة نفسية بسبب
مشاكل عائلية، ومن ذلك وفاة أقرباء لها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة أم جزائرية بسكتة قلبية بعد قتلها لطفليها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}