حامي الدين والتليدي: النتائج المتوّصل بها حاليًا تؤكد تقدم العدالة والتنمية بفارق كبير

حامي الدين: النتائج المتوّصل بها تؤكد تقدمنا

العالم
آخر تحديث السبت, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:58 (GMT +0400).
بنكيران
الرباط (CNN) –  قال عبد العلي حامي الدين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إن جميع محاضر نتائج الانتخابات التي توصل بها الحزب إلى حد الآن، تؤكد فوزه بالرتبة الأولى بفارق كبير عن بقية المنافسين، وهو الكلام ذاته الذي نقله بلال التليدي، عضو المجلس الوطني للحزب نفسه.
 
وتابع حامي الدين في تصريحات لـCNN  بالعربية إن الحزب توّصل إلى حدود الساعة التاسعة ليلا وعشرين دقيقة بـ40 في المئة من محاضر الدوائر الانتخابية التي حضر بها مراقبون للحزب، وغالبية نتائج هذه المحاضر تؤكد التقدم الكبير للحزب، وفق قوله.
 
وأضاف حامي الدين أن الحزب "قام برصد مجموعة من الخروقات في يوم الاقتراع،  وسيعمل على تقديمها إلى الجهات المختصة لأجل فتح تحقيق في الأمر".
 
التأكيد ذاته جاء على لسان بلال التليدي،الذي صرّح لـCNN بالعربية أن النتائج المؤقتة التي توّصل بها حزب العدالة والتنمية تؤكد "تقدمه بشكل كبير عن بقية الأحزاب الأخرى"، وتؤكد أن "أطروحة التقاطب بين حزبه والأصالة والمعاصرة مجرد أكذوبة بما أن هذا الأخير لم يأت ثانيًا في الكثير من الدوائر".
 
وكان عبد العلي حامي الدين قد نشر في حوالي الساعة التاسعة بصفحته الرسمية على فيسبوك أنه "حسب المحاضر المتوصل بها إلى حدود الساعة من المكاتب التي يتوفر فيها حزب العدالة والتنمية على مراقبين، فإن لائحة المصباح متقدمة بفارق كبير على باقي اللوائح".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حامي الدين والتليدي: النتائج المتوّصل بها حاليًا تؤكد تقدم العدالة والتنمية بفارق كبير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}