شرطي أمريكي يقتل امرأة سوداء مسنة في نيويورك

شرطي أمريكي يقتل امرأة سوداء مسنة في نيويورك

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:49 (GMT +0400).
شرطي أمريكي يقتل امرأة سوداء مسنة في نيويورك

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت شرطة مدينة نيويورك الأمريكية، الأربعاء، عن مقتل امرأة سوداء عمرها 66 عاما، الثلاثاء، برصاص شرطي كان يستجيب لنداء الطوارئ.

وقال مساعد رئيس الشرطة لاري نيكونين إن ضباط الشرطة توجهوا إلى شقة برونكس بعد اتصال من أحد الجيران بالنجدة عن "امرأة مضطربة"، وأضاف أن الشرطة دخل الشقة وواجه المرأة التي كانت تحمل مقصا ولكنه أقنعها بأن تتركه. وتابع أن المرأة سحبت عصا بيسبول وحاولت مهاجمة الشرطي الذي رد بإطلاق رصاصتين في جذعها، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد نقلها للمستشفى.

وأشار نيكونين إلى أن الشرطي كان يحمل صاعقا كهربائيا، وقال إنه يجري التحقيق في سبب عدم استخدام الصاعق بدلا من إطلاق النار، وأضاف أنه جرى تحديد هوية الضحية وهي امرأة سوداء تدعى ديبورا دانر وكانت تعيش وحدها. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرطي أمريكي يقتل امرأة سوداء مسنة في نيويورك ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}