روسيا: ننتظر إدانة أمريكا لغارات بلجيكا على بلدة في حلب.. لن يصعب على واشنطن إطلاق حملة إعلانية مناسبة

روسيا تنتظر إدانة أمريكا لغارات بلجيكا في حلب

الحرب السورية
آخر تحديث الأربعاء, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:23 (GMT +0400).
روسيا: ننتظر إدانة أمريكا لغارات بلجيكا على بلدة في حلب.. لن يصعب على واشنطن إطلاق حملة إعلانية مناسبة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، الثلاثاء، إن روسيا تنتظر إدانة أمريكا لغارات على بلدة حساجك بريف حلب الشمالي في سوريا، قالت موسكو إن طائرتين بلجيكيتين ضمن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة نفذتها.

وعلقت زاخاروفا في تدوينة على حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك": "ننتظر بيانا من وزارة الخارجية الأمريكية يدين أشد الإدانة قصف منشآت مدنية وقتل مدنيين. وأظن أنه لن يكون صعبا العثور على صور الضحايا، لإطلاق حملة إعلامية مناسبة على قناة CNN،" حسبما نقلت وكالة الأنباء الروسية الرسمية "تاس".

اقرأ.. روسيا: وقف قصف حلب سببه "إرادة العسكريين الروس الطيبة"

ويُذكر أن الجيش الروسي أعلن الاثنين الماضي، هدنة إنسانية في حلب، تبدأ يوم الخميس وتستمر لمدة ثمان ساعات، وحث من وصفته بـ"المسلحين غير الشرعيين،" على مغادرة المدينة عبر ممرين إلى إدلب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: ننتظر إدانة أمريكا لغارات بلجيكا على بلدة في حلب.. لن يصعب على واشنطن إطلاق حملة إعلانية مناسبة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}