بوتين: هل أمريكا جمهورية موز؟

بوتين: هل أمريكا جمهورية موز؟

العالم
آخر تحديث الخميس, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:27 (GMT +0400).
بوتين: هل أمريكا جمهورية موز؟

موسكو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- سخر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الخميس، من الاتهامات الأمريكية لروسيا بأنها تحاول التدخل في سياسة واشنطن الداخلية والتأثير على انتخابات البيت الأبيض، وذلك في كلمة له في منتدى "فالداي" في سوتشي.

وقال بوتين: "هل يعتقد أي أحد حقا أن روسيا يمكنها بطريقة ما التأثير على اختيارات الشعب الأمريكي؟ هل أمريكا جمهورية موز؟ أمريكا قوة عظمى"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية الرسمية.

وحول الأزمة السورية، قال بوتين إن الاتفاق الروسي الأمريكي فشل وإن الدول الغربية تضر نفسها، وأضاف: "اتفاقاتنا الشخصية مع الرئيس باراك أوباما لم تنجح، هناك قوى في واشنطن فعلت كل شيء لإفشال تنفيذ هذه الاتفاقيات، وهذا يظهر رغبة غير عقلانية من الغرب في تكرار أخطائهم والإضرار بأنفسهم"، معتبرا أن العقوبات ضد روسيا تستخدم كورقة ضغط سياسية.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوتين: هل أمريكا جمهورية موز؟ ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}