الرئيس التونسي يوّشح عادل إمام بالوسام الوطني للاستحقاق

العالم
نشر
الرئيس التونسي يوّشح عادل إمام بالوسام الوطني للاستحقاق

تونس (CNN)— وشّح الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي الفنان المصري عادل إمام، ومنحه الصنف الأوّل من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة، خلال استقبال رسمي خصه به اليوم الخميس في قصر قرطاج بالعاصمة التونسية.

وجاء هذا التوشيح "اعترافًا بمنزلة عادل إمام الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع" حسب بلاغ رسمي من الرئاسة التونسية.

ويوجد عادل إمام في تونس، حاضرًا كضيف شرف في أيام صفاقس السينمائية في إطار تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية فيديو التوشيح، وقال السبسي بالمناسبة: "إن عادل إمام يملك ملكة الإقناع"، وإن هناك مثلًا فرنسي يقول: "الثقافة هي ما يبقى لنا عندما ننسى كل شيء"، فرد عليه عادل إمام مازحًا: "في بيتنا الجميع يتحدثون بالفرنسية، وأعلم أنهم يشتمونني على الدوام".

شاهد الفيديو:

تكريم رئيس الجمهورية للفنان المصري عادل إمام

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الخميس 03 نوفمبر 2016 بقصر قرطاج الفنان المصري عادل إمام الذي يشارك كضيف شرف في أيام صفاقس السينمائية في إطار تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016. ومنح رئيس الدولة بالمناسبة الصنف الأوّل من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة إلى الفنان عادل إمام اعترافا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع. Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية

Posted by ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ on Thursday, November 3, 2016
نشر