مسؤول بريطاني يغرّد من مسجد الشيخ زايد: صوت الآذان رائع والله يبارك للإمارات.. ومغردون يدعونه لاعتناق الإسلام

مسؤول بريطاني يشيد بالأذان بمسجد الشيخ زايد

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:49 (GMT +0400).
مسؤول بريطاني يغرّد من مسجد الشيخ زايد: صوت الآذان رائع والله يبارك للإمارات.. ومغردون يدعونه لاعتناق الإسلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إدوين صامويل، الأحد، فيديو له في مسجد الشيخ زايد في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر،" يعبر فيه باللغة العربية عن إعجابه بصوت الأذان ومعلقاً: "بارك الله للإمارات"، ورد عدد من النشطاء على "تويتر" عليه بدعوته لاعتناق الإسلام.

وقال صامويل في الفيديو: "أنا هنا في المسجد الكبير في أبوظبي، وهذا الصوت، صوت الآذان مدهش كثيراً، ويُثير العواطف البشرية والنفسية والروحية في كل البشر من كل الأديان، والله يبارك للإمارات لهذا النموذج في التسامح بين الأديان وبين كل البشر." وجاءت زيارته للمسجد ضمن جولة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز التي يجريها للإمارات، حيث التقى عدداً من المسؤولين هناك.

ونعرض فيما يلي، بعض التغريدات التي جاءت رداً على تعليقه:

ويُشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل مما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول بريطاني يغرّد من مسجد الشيخ زايد: صوت الآذان رائع والله يبارك للإمارات.. ومغردون يدعونه لاعتناق الإسلام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}