موسكو: الـFBI طلب من دبلوماسيين روس الابتعاد عن مراكز الاقتراع

موسكو: دبلوماسيون روس أبعدوا عن مراكز اقتراع

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 11:30 (GMT +0400).
موسكو: الـFBI طلب من دبلوماسيين روس الابتعاد عن مراكز الاقتراع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— زعمت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، الثلاثاء، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي أو ما يُعرف بـ"FBI" طلب من دبلوماسيين روس الابتعاد عن مراز الاقتراع التي تشهد تصويتا بالانتخابات الأمريكية 2016.

 

جاء ذلك في تدوينة لزاخاروفا نشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك حيث قالت: "لا أعلم ماذا يجري مع واشنطن: يد روسيا في كل الأماكن، "الكرملين،" وتسريب الهاكرز لمعلومات سرية وحظر الدبلوماسيين الروس من الاقتراب لمراكز الاقتراع.."

ولفتت زاخاروفا في تدوينتها إلى أن هذا "لا يعتبر حوادث منفصلة،" متسائلة: "لماذا يراقب ويتحكم الـFBI بعملية الاقتراع؟"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"موسكو: الـFBI طلب من دبلوماسيين روس الابتعاد عن مراكز الاقتراع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}