رهانات "جنونية" ببريطانيا على نتيجة الانتخابات الأمريكية

رهانات "جنونية" على نتيجة انتخابات أمريكا

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:06 (GMT +0400).
رهانات "جنونية" ببريطانيا على نتيجة الانتخابات الأمريكية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— أثيرت عاصفة من الرهانات بمبالغ مالية ضخمة في بريطانيا، الثلاثاء، للتكهن بنتيجة الانتخابات الأمريكية 2016، ومن سيكون الفائز بين المرشح الجمهوري، دونالد ترامب ومنافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

بحسب قطاع القمار البريطاني فإن نسبة الرهانات تنقسم 80 في المائة لصالح كلينتون و20 في المائة لصالح ترامب، إلا أن هذا لا يعتبر أمرا جازما باعتبار أن كفة الرهانات كانت تميل في السابق لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، إلا أن ذلك التوقع لم يكن في مكانه.

ويتوقع قطاع القمار مراهنات وصفت بـ"الجنونية" لتتجاوز 150 مليون باوند (نحو 186 مليون دولار) وهو الأمر الذي يتخطى أي رهانات سابقة دفعت بعيدا عن المسابقات الرياضية، وأكثر من قيمة الرهانات التي دفعت على توقع نتيجة استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وجنس الطفل الملكي لأمير وليام وكيت ميدلتون.

حتى اللحظة بلغت قيمة المبالغ المالية المدفوعة 130 مليون باوند والكثير من الرهانات تقدم بصورة مستمرة وفقا شركة لادبروكس للقمار والتي تعتبر الأكبر في بريطانيا، مشيرة إلى هناك 35 رهانا يقدم كل دقيقة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رهانات جنونية ببريطانيا على نتيجة الانتخابات الأمريكية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}