حركة طالبان تطالب ترامب بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان

طالبان تطالب ترامب بانسحاب أمريكا من أفغانستان

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 04:56 (GMT +0400).
حركة طالبان تطالب ترامب بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان

كابول، أفغانستان (CNN)-- أصدرت حركة طالبان بياناً، الأربعاء، تطالب فيه دونالد ترامب، المُنتخب حديثاً رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان.

وقالت الحركة: "رسالتنا لدونالد ترامب هي أنه على الإدارة الأمريكية صياغة سياسية عدم سلب استقلال وسيادة الدول الأخرى في العالم. عليهم عدم السعي وراء مصالحهم الخاصة من وراء تدمير الآخرين، لكي تعيش البلدان الأخرى في العالم في سلام."

وأضافت الحركة: "والأهم من ذلك، عليه (ترامب) سحب كل القوات الأمريكية من أفغانستان."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حركة طالبان تطالب ترامب بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}