أردوغان: أتمنى أن يخدم اختيار أمريكا لترامب الحريات والتطورات في المنطقة

أردوغان: آمل أن يفيد ترامب تطورات المنطقة

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 02:26 (GMT +0400).
أردوغان: أتمنى أن يخدم اختيار أمريكا لترامب الحريات والتطورات في المنطقة

أنقرة، تركيا (CNN)-- علق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على انتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، الأربعاء، قائلاً إنه يتمنى أن يكون ذلك في خدمة الحقوق والحريات والتطورات في المنطقة.

إذ قال أردوغان: "قرر الشعب الأمريكي الاستمرار مع الجمهوريين بعد ولايتين من الديمقراطيين، يبدأ عهد جديد مع خيار الشعب الأمريكي وآمل أن اختيار الأمريكيين سيكون جيدا من حيث الحقوق والحريات فضلا عن التطورات في المنطقة."

وأضاف أردوغان عن انتخاب ترامب: "أود شخصيا أن أفسر ذلك بأنه أمر إيجابي ونتمنى له مستقبلاً ناجحاً."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أردوغان: أتمنى أن يخدم اختيار أمريكا لترامب الحريات والتطورات في المنطقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}