جورج بوش ينفي التصويت لهيلاري كلينتون

جورج بوش ينفي التصويت لهيلاري كلينتون

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 02:56 (GMT +0400).
جورج بوش ينفي التصويت لهيلاري كلينتون

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نفى الرئيس الأمريكي السابق الجمهوري جورج بوش، الثلاثاء، التصويت لصالح المرشحة الديمقراطية للبيت الأبيض هيلاري كلينتون، مؤكدا أنه لم يصوت لأي من المرشحين.

وقال فريدي فورد المتحدث باسم الرئيس الأمريكي السابق إن ادعاء المذيع الأمريكي رش ليمبوغ بأن بوش وزوجته لورا صوتا لهيلاري كلينتون "خطأ تماما ويجب أن يعتذر"، مضيفا أنهما لم يصوتا لأي من المرشحين الرئاسيين.  

وأثارت تصريحات المذيع رش ليمبوغ، أحد أشهر الإعلاميين المحافظين الأمريكيين، في برنامجه الإذاعي، عن تصويت بوش وزوجته لصالح هيلاري جدلا واسعا في أمريكا ونقتلها عدة وسائل إعلامية. وكانت عائلة بوش أعلنت في وقت سابق أنها لن تشارك في الانتخابات الرئاسية ولن تعلق على السباق الرئاسي، بعد خروج جيب بوش من سباق الجمهوريين لاختيار مرشح الحزب للبيت الأبيض.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جورج بوش ينفي التصويت لهيلاري كلينتون ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}