بوتين يهنئ ترامب: نأمل بحل أزمة علاقات روسيا وأمريكا

بوتين يهنئ ترامب: نأمل بحل أزمة روسيا وأمريكا

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 01:13 (GMT +0400).
بوتين يهنئ ترامب: نأمل بحل أزمة روسيا وأمريكا

موسكو، روسيا (CNN)-- هنأ الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، دونالد ترامب، الأربعاء، بعد الإعلان عن فوز الأخير بالانتخابات العامة الأمريكية، حسبما أعلن الكرملين في بيان.

وجاء في البيان الروسي الرسمي: "أعرب فلاديمير بوتين عن أمله في العمل المشترك على إخراج العلاقات الروسية الأمريكية من حالة الأزمة، وكذلك تسوية القضايا الدولية الملحة، والعمل على البحث عن حلول فعالة لتحديات الأمن الدولي."

وأضاف البيان: "كما أعرب الرئيس الروسي عن ثقته في أن إقامة حوار بناء بين موسكو وواشنطن يقوم على مبادئ المساواة والاحترام المتبادل وأخذ مصالح الآخر بعين الاعتبار بشكل حقيقي، يصب في مصلحة شعبي البلدين والمجتمع الدولي".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوتين يهنئ ترامب: نأمل بحل أزمة علاقات روسيا وأمريكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}