قتيل في حادثة إطلاق النار خارج مركز اقتراع بكاليفورنيا

قتيل في حادثة إطلاق النار بكاليفورنيا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 05:14 (GMT +0400).
إغلاق مركز اقتراع في كاليفورنيا إثر حادثة إطلاق نار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أغلقت شرطة مدينة إزوسا، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، مركز اقتراع يقع في المدينة، إثر حادثة إطلاق نار خارج المركز، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وأبقت الناخبين في الداخل لدواع أمنية دون أن تتوقف عملية الاقتراع.

وأشار ضابط يدعى، ستيفان هانت، في شرطة المدينة إلى أن الحادثة أسفرت عن مقتل شخص وإصابة إثنين آخرين، كما لفت إلى أن الشرطة لم تلقي القبض على الفاعلين بعد، كما أنها لم تستطع تحديد هويتهم، لكنها تشك في رجل وامرأة.

وتحدث ناخبان من الذين كانوا داخل مركز الاستجمام الذي يدعى "Memorial Park North" عند وقوع الحادثة، لـ CNN، إذ قال الناخب الأول إنه سمع صوت إطلاق رصاص قبل أن يهرع الناس إلى داخل المركز وتقفل الشرطة الأبواب، وأضاف "حدث إطلاق نار شديد وطلب رجال الشرطة منا أن نبقى في الداخل، قبل أن يقفلوا الأبواب، وها نحن الآن محتجزون في الداخل"، حسب تعبيره.

من جانبها، قالت إحدى الناخبات "لقد ظننت أن الصوت قادم من أعمال البناء التي تتم في الخارج، لكن الناس بدؤوا بالدخول إلى المركز وقالوا إنهم شاهدوا رجلا يرتدي سترة مضادة للرصاص وقميصا أبيضا، ورجال الشرطة الآن يبقوننا داخل المركز ويحاولون إبقاءنا هادئين"، حسب تعبيرها.

وأكدت الناخبة نفسها أن الشرطة لا تسمح للناخبين بمغادرة المركز، لكنها لا تمنعهم من الإدلاء بأصواتهم في الداخل، مشيرة إلى أن رجال الشرطة لا يدلون بتصريحات جديدة عن الحادثة كي لا يرهبوا الأطفال.

كما أشارت السيدة إلى أنها تقدر عدد الموجودين داخل المركز بـ 30 شخصا، بالإضافة إلى ما يقارب 20 طفلا، تم إخلاؤهم من النادي الرياضي الواقع داخل مركز الاستجمام.

يذكر أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى قريب من موقع الحادثة على متن طائرة مروحية خاصة بأحد ضباط شرطة مقاطعة لوس انجلوس. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قتيل في حادثة إطلاق النار خارج مركز اقتراع بكاليفورنيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}