زوجة ابنه لـ CNN: أنا وميلانيا صوّتنا لترامب

زوجة ابنه لـ CNN: أنا وميلانيا صوّتنا لترامب

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 05:07 (GMT +0400).
زوجة ابنه لـ CNN: أنا وميلانيا صوّتنا لترامب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكدت زوجة ابن دونالد ترامب، لارا الثلاثاء، بأنها وزوجة ترامب ميلانيا قد صوتتا لترامب بالفعل، في حديث لها مع مذيعة CNN، إيرين برنيت.

أتت هذه التصريحات بعد أن التفتت أنظار العالم إلى ترامب زوجته وابن ترامب، إيريك مع زوجته، خلال إدلائهم لأصواتهم في الانتخابات الأمريكية التي لن ينساها التاريخ أبدا، ولكن حركة سريعة من المرشح الجمهوري وابنه عدسات الكاميرات الموجودة اللذين نظرا إلى ورقتي اقتراع كل من زوجتيهما، دفعت الجميع للتساؤل: هل حاول ترامب اختلاس النظر إلى ورقة زوجته والتأكد من أنها قد صوتت له؟

وتلت هذه التصريحات بعد عرض المذيعة لمقاطع الفيديو التي تناقلتها وسائل الإلعام حول نظرة ترامب لزوجته، لتضحك لورا بقولها: "لم أشاهد أياً من هذه المقاطع بعد، لم أكن أعلم بأن زوجي كان ينظر إلى ورقتي، ولكننا يمكننا القول إنا في موقف سليم، لأني وميلانيا صوتنا لصالح دونالد ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية."

تناقلت عدد من حسابات التواصل الاجتماعي صوراً لهذه المقاطع، وأصبحت موضعا للسخرية، وكانت من أبرزها هذه التغريدات:

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"زوجة ابنه لـ CNN: أنا وميلانيا صوّتنا لترامب ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}