والد جندي أمريكي مسلم قتل بالعراق لـCNN: خاب ظني بفوز ترامب

والد جندي قتل بالعراق يعلق على فوز ترامب

العالم
آخر تحديث الجمعة, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:12 (GMT +0400).
والد جندي أمريكي مسلم قتل بالعراق لـCNN: خاب ظني بفوز ترامب

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال خضر خان، والد الجندي الأمريكي المسلم المقتول في العراق العام 2004، إن "ظنه خاب" بعد إعلان فوز المرشح الجمهوري بانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب.

مظاهرات مناهضة لترامب تجوب شوارع مدن أمريكاPlay Overlay

مظاهرات مناهضة لترامب تجوب شوارع مدن أمريكا 1:38

 

جاء ذلك في مقابلة أجراها خان مع الزميل اندرسون كوبر لـCNN حيث قال: "خاب ظننا، ولكن إيماننا بالديمقراطية الدستورية بالولايات المتحدة الأمريكية قوي، وهذه العملية (الديمقراطية) لابد لها من الاستمرار."

وتابع خان قائلا: "أذكر دونالد ترامب بأنه وفي الصفحة الثانية من الدستور بأن هناك ضمان لحقوقي وحقوق كل المواطنين في هذه الدولة وأنه لن يتم تهديدها أو مضايقتها على خلفية دينية أو ايمانية.. بالطبع خاب ظننا من هذه النتائج لكن مرة أخرى ايماننا قوي بدستور هذه البلاد."

ويذكر أن ترامب  نشر تغريدة سابقة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قبل فوزه بالانتخابات حيث قال: "السيد خان الذي لا يعرفني هاجمني بقوه من مسرح المؤتمر الوطني الديمقراطي والآن هو على شاشات التلفزيونات يقول بالأمر ذاته- جميل!"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"والد جندي أمريكي مسلم قتل بالعراق لـCNN: خاب ظني بفوز ترامب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}