ترامب يهاجم المتظاهرين.. ثم يشيد بهم

ترامب يهاجم المتظاهرين.. ثم يشيد بهم

العالم
آخر تحديث السبت, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 12:35 (GMT +0400).
ترامب يهاجم المتظاهرين.. ثم يشيد بهم

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بعد 9 ساعات من اتهام وسائل الإعلام بـ"تحريض متظاهرين محترفين" ضده، عكس الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أسلوبه، الجمعة، فجأة، ليشيد بالمتظاهرين الذين خرجوا إلى الشوارع احتجاجا على انتخابه لرئاسة البلاد.

وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي، قال ترامب: " "تروق لي حقيقة أن مجموعات صغيرة من المحتجين الليلة الماضية كان لديهم الحماس من أجل بلدنا العظيم. سنتحد جميعا ونكون فخورين!".

وجاء ذلك بعد تغريدة أخرى قال فيها: "كانت هناك انتخابات رئاسية مفتوحة وناجحة جدا. والآن يحتج محتجون محترفون يحرضهم الإعلام. هذا ظلم جدا!".

وخرج آلاف المتظاهرين إلى الشوارع في مناطق مختلفة عبر الولايات المتحدة للاحتجاج ضد ترامب، وهتافهم الأبرز هو: "ليس رئيسي"، وشهدت بعض الاحتجاجات مواجهات مع الشرطة وأعمال شغب. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب يهاجم المتظاهرين.. ثم يشيد بهم ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}