هكذا تودع أمريكا "عم القوات المسلحة" جو بايدن.. نكات وصور تغزو مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة

هكذا تودع أمريكا "عم القوات المسلحة" جو بايدن

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 11:56 (GMT +0400).
هكذا تودع أمريكا "عم القوات المسلحة" جو بايدن.. نكات وصور تغزو مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إنه وقت عصيب لمحبي نائب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، حسنا؟ إذ هم على وشك مشاهدة مغادرة "عمهم المفضل للقوات المسلحة" البيت الأبيض ليصبح متحدثاً باسم علامة "راي بان" التجارية للنظارات أو شيء ما، لذلك لم يتمكنوا من مقاومة المشاركة بمقتطفات طريفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

نعرض عليكم بعض التغريدات التي نشر فيها أمريكيون نكات تتمحور حول "كراهية" بيادن لدونالد ترامب و"حبه" للرئيس باراك أوباما ومغادرة بايدن وأوباما البيت الأبيض قريباً.

إذ غرد أحد مستخدمي "تويتر" صورة لبايدن وأوباما، مرفقة بالتعليق: "جو: هيا (يا باراك)، عليك أن تطبع شهادة ميلاد مزورة، وتضعها في ظرف مصنف "سري"، وتتركه على طاولة المكتب البيضاوي. أوباما: جو (كفى)،" في إشارة إلى إثارة ترامب ضجة إعلامية حول قضية مكان ولادة أوباما.

وشارك آخر بتلاعب على الكلمات في نكتة: "جو: لقد خبأت كل الأقلام من ترامب. أوباما: لماذا؟ جو: لأنه سيجلب أقلامه الخاصة. أوباما: ؟؟؟ جو: سيجلب بينس،" في إشارة إلى نائب ترامب، مايك بينس، الذي يشبه اسمه الأخير جمع كلمة "قلم" باللغة الإنجليزية.

في حين نشر مستخدم آخر صورة لبايدن وأوباما وهما يأكلان الأيس كريم مرفقة بالتعليق: "جو: يستحيل أن أسمح لترامب بأكل الآيسكريم خاصتي. خذ مخروطاً. باراك: أنا غير قادر على تحمل اللاكتوز. جو: إن الأمر جدي يا باراك."

وسخر مستخدم آخر من الجدل الدائر حول تصريحات ترامب عن المكسيكيين وبناء جدار يفصل بين أمريكا والمكسيك، في تغريدة: "بايدن: ماذا إذا طلينا المكتب بألوان العلم المكسيكي. أوباما: جو، كلا. بايدن: لقد قمت بطلب الدهان قبل الآن. أوباما: جو."

وشارك مستخدم آخر بتغريدة: "بايدن: لن أعطيهم كلمة السر للواي فاي. أوباما: جو... بادين: لقد قلت آخر ما عندي."

ونشر شخص آخر على تويتر،التغريدة التالية حول وشوك انتهاء عهد إدارة أوباما وبايدن: "أوباما: الحساب لو سمحت.. بايدن: في الحقيقة، سنأخذ خمسة مليكشيك أخرى ويمكنك إرسال الفاتورة إلى البيت الأبيض يوم 21 يناير."

وأشار آخر إلى اشتعال هواتف "سامسونغ الذكي "غالاكسي نوت 7" في دعابة: "بايدن: تعلم أنه يحتاج إلى هاتف حكومي رسمي، أليس كذلك؟ سأعطيه نوت 7. أوباما: "ولكن جو، تلك الأجهزة... بايدن: بالضبط."

وشارك مستخدم على "تويتر" بصورة بايدن يمسك يد أوباما مع التعليق: "بايدن: باراك أرجوك لا تتركني معهم. أوباما: جو ستغادر عندما أغادر أنا. بايدن: أه صحيح هههه أحبك."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هكذا تودع أمريكا عم القوات المسلحة جو بايدن.. نكات وصور تغزو مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}