ميركل تعلن رسميا عن ترشحها لولاية رابعة

ميركل تعلن رسميا عن ترشحها لولاية رابعة

العالم
آخر تحديث الأحد, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 11:17 (GMT +0400).
ميركل تعلن رسميا عن ترشحها لولاية رابعة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، الأحد، رسميا عن نيتها الترشح لولاية رابعة في الانتخابات المقررة في عام 2017.

وقالت ميركل، مؤتمر صحفي، إن "هناك الكثير من التوتر في الاتحاد الأوروبي بسبب الأزمة المالية الأوروبية، وقضية اللاجئين وقرار بريطانيا بالخروج من الاتحاد الأوروبي"، وأضافت أن "الوضع العالمي في حاجة إلى إعادة ترتيب نفسه مجددا فيما يخص أيضا الولايات المتحدة وروسيا".

وكانت مصادر بارزة في حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي تتزعمه ميركل قالت إن المستشارة الألمانية أبلغت زعماء في الحزب برغبتها في الترشح لفترة رابعة، وقضت ميركل 11 عاما بالفعل في منصب المستشار بأكبر قوة اقتصادية أوروبية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميركل تعلن رسميا عن ترشحها لولاية رابعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}