وزير تونسي يضع رقمه الهاتفي للتواصل يوميًا مع المواطنين

وزير تونسي يضع رقمه للتواصل مع المواطنين

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:58 (GMT +0400).
وزير تونسي يضع رقمه الهاتفي للتواصل يوميًا مع المواطنين

تونس (CNN)—  مكّن وزير تونسي عموم المواطنين من رقمه الهاتفي لأجل التواصل معه بشكل مباشر يوميًا، في مبادرة نادرًا ما يعلن عنها وزير في المنطقة العربية.

وأعلن وزير الوظيفة العمومية والحوكمة، عبيد البريكي، على الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك، اليوم الاثنين، أنه بالإمكان الاتصال له يوميًا على الرقم 98552255، من الاثنين إلى السبت، من الساعة السابعة والنصف صباحًا إلى غاية الثامنة صباحًا.

وعلى صفحة الوزارة على فيسبوك، تفاعل عدد من المعلّقين إيجابًا مع مبادرة الوزير، واعتبروها قوية ومدعاة للتشجيع، مطالبين بتعميمها على بقية الوزراء، في وقت قال فيه آخرون إن نصف ساعة تبقى غير كافية.

وكان الوزير عبيد البريكي، قد دشن عددًا من القرارات على صعيد تعامل الإدارة مع المواطنين، من أبرزها إلغاء عطلة يوم السبت في مجموعة من القطاعات العمومية، كالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والصندوق الوطني للتأمين على المرض، والقباضات المالية، والشركة التونسية للكهرباء والغاز، والشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، بغية تعامل أفضل مع المواطنين التونسيين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير تونسي يضع رقمه الهاتفي للتواصل يوميًا مع المواطنين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}