سقوط طائرة ركاب باكستانية بعد انقطاع الاتصال مع برج المراقبة

سقوط طائرة ركاب باكستانية في منطقة جبلية

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 07 ديسمبر/كانون الأول 2016; 08:51 (GMT +0400).
سقوط طائرة ركاب باكستانية بعد انقطاع الاتصال مع برج المراقبة

إسلام أباد، باكستان (CNN)-- أعلنت السلطات الباكستانية، الأربعاء، عن تحطم طائرة ركاب تابعة لشركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية قرب أبوت أباد.

وقالت شركة الطيران إن طائرتها انطلقت من مدينة تشيترال بشمال البلاد متجهة إلى العاصمة إسلام أباد لكنها فقدت الاتصال ببرج المراقبة خلال رحلتها.

وأضافت في بيان أن الطائرة كان على متنها 48 شخصا، بينهم 6 أفراد الطاقم والباقي ركاب. 

وتوقعت السلطات الباكستانية عدم نجاة أحد من ركاب الطائرة، مشيرة إلى أن الطائرة سقطت في منطقة هافليان الجبلية في إقليم خيبر بختون خوا. وأضافت أنه تم انتشال 34 جثة حتى الآن. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سقوط طائرة ركاب باكستانية بعد انقطاع الاتصال مع برج المراقبة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}