وزير الداخلية التركي: ارتفاع عدد المصابين في هجوم بشكتاش إلى 40 شخصا

ارتفاع عدد المصابين في هجوم بشكتاش إلى 40

العالم
آخر تحديث الأحد, 11 ديسمبر/كانون الأول 2016; 02:45 (GMT +0400).
0:49

مقطع فيديو يظهر لحظة وقوع انفجار قرب استاد "فودافون بشكتاش" في إسطنبول، مساء السبت.

إسطنبول، تركيا (CNN)-- أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، السبت، ارتفاع عدد المصابين إثر وقوع انفجارين في مدينة إسطنبول قرب استاد "فودافون بشكتاش" إلى 40 شخصا.

وسمع دوي انفجارين أحدهما كبير والآخر أقل قوة بعد انتهاء مباراة كرة قدم بين فريقي بشكتاش وبورصا سبور، وفقا لما ذكرته قناة CNN التركية. وكان وزير الداخلية أعلن في حصيلة أولية عن إصابة 20 شخصا.

ونقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية الرسمية عن وزير الداخلية قوله إن "المعلومات تشير لوقوع انفجارين قرب استاد فودافون في بشكتاش، وأحد الانفجارين وقع بفعل سيارة مفخخة استهدف حافلة لشرطة مكافحة الشغب".

وأوضح وزير الداخلية أن "أحد الانفجارين وقع قرب الاستاد، والثاني يعتقد أنه عملية انتحارية وقعت في حديقة ماجقا المطلة على الاستاد".

وقال رئيس رابطة مشجعي فريق بورصا سبور إن "التفجير وقع بعد خروج المشجعين من الاستاد بـ 5 دقائق ولا إصابات بين مشجعي النادي"، وفقا لما نقلته هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية الرسمية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الداخلية التركي: ارتفاع عدد المصابين في هجوم بشكتاش إلى 40 شخصا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}