روسيا: لم نتفق مع أميركا حول خروج المعارضة من حلب

روسيا:لم نتفق مع أميركا حول خروج مشروط من حلب

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 11 ديسمبر/كانون الأول 2016; 11:24 (GMT +0400).
روسيا: لم نتفق مع أميركا حول خروج المعارضة من حلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال نائب وزير الخارجية الروسية، سيرغي ريباكوف، الأحد، إن روسيا والولايات المتحدة الأمريكية لم تتفقا بعد على السماح لمقاتلي المعارضة السورية الموجودين في حلب بمغادرة المدينة.

وأضاف ريباكوف: "ما تناقلته الوكالات الغربية ليس صحيحاً بالضرورة، قضايا مغادرة المسلحين هي موضع اتفاقيات منفصلة بين روسيا والولايات المتحدة، هذه الاتفاقية لم يتم التوصل إليها بعد،" حسبما ذكرت وكالة أنباء "ريا نوفوستي" الروسية.

اقرأ.. كيري لروسيا ونظام الأسد: سقوط حلب لن يعني انتهاء الحرب

وتابع ريباكوف أن السبب في ذلك "يرجع أساساً إلى حقيقة أن الولايات المتحدة تصر على شروط مرفوضة مثل الهدنة التي من شأنها، في الواقع، أن تمنح حرية الحركة للمسلحين الذين تقاتلهم القوات السورية".

قد يهمك.. CNN تنقل المشهد في حلب.. هل باتت أيام المعارضة معدودة؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: لم نتفق مع أميركا حول خروج المعارضة من حلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}